بروتوكول تعاون مع مؤسسة الـ عزيز للتنمية المستدامة

بروتوكول تعاون مع مؤسسة الـ عزيز للتنمية المستدامة

إستقبل المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر”، اللواء اشرف عزيز” رئيس مجلس إدارة مؤسسة ال عزيز للتنمية المستدامة “وذلك بمقر الشركة بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.
وإصطحب المهندس هيثم حسين اللواء أشرف عزيز، في جوله تفقدية داخل مجمع عمال مصر، تعرف من خلالها علي قطاعات وإدارات المجمع المختلفة كذلك الخدمات التي يوفرها المجمع والمصنعين ورواد الأعمال وكذلك المستثمرين.
وأبدي اللواء أشرف عزيز سعادته بزيارة مجمع عمال مصر، مؤكداً أن مجمع عمال مصر مؤسسة ناجحة بفكر ومجهود رئيس مجلس الإدارة المهندس هيثم حسين ، وبفضل الأسلوب المتبع في إدارته للمجمع المبني علي مساعدة الشباب وتقديم يد العون لكل من يبحث عن فرصة عمل .
ووقع الجانبين بروتوكول تعاون يهدف إلي توفير 2000 فرصة عمل لشباب محافظة الفيوم ..
وأكد المهندس هيثم حسين، توفير كل سبل الدعم لشباب المحافظة، كذلك دعم مشروعات الشباب الصغيرة والمتوسطة عن طريق فرع “مجمع عمال مصر”بمحافظة الفيوم، وتوفير كل سبل الدعم لكبار السن وأصحاب المعاشات بالمحافظة، خاصة أنهم أصحا خبرات ولابد من الإستفادة منها.
وأشار اللواء أشرف عزيز، إلي ضرورة تعميم تجربة مجمع عمال مصر، خاصةً أن الوظائف التي يوفرها مجمع عمال مصر يجب إستغلالها من شباب محافظة الفيوم، لاسيما مع وعد المهندس هيثم حسين بتوفير وسائل المواصلات والسكن واليونيفورم لكل المتقدمين، كذلك توفير عدد كبير من الوظائف للمؤهلات العليا، للحد من البطالة في المحافظة.
وأكد اللواء أشرف عزيز، بالإقتداء بالمهندس هيثم حسين، لاسيما أنه بذل الكثير من الجهد للوصول لهذه المكانة الكبيرة التي وصل إليها اليوم من خلال شركاته المنتشرة في مصر والدول العربية، مؤكداً فخر محافظة الفيوم بالمهندس هيثم حسين ودورة المجتمعي البارز من خلال توفير حياة كريمة لأبناء محافظته.
وشدد المهندس هيثم حسين علي ضرورة الإقتداء بالأمثلة الناجحة، كالحاج محمود العربي، صاحب الأثر الطيب بمحافظة المنوفية، متمنيًا تكاتف رجال أعمال الفيوم للعمل سويًا علي رفعة شأن المحافظة.
وإجتمع المهندس هيثم حسين واللواء أشرف عزيز، مع قيادات وقادة مجمع عمال مصر وعلي رأسهم المستشار أيمن عبد الغني” نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمستشار القانوني لمجمع عمال مصر” والمهندس محمود المغربي”نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر”، والدكتور عصام الدين وحيد”مساعد رئيس مجلس الإدارة”، والدكتور عمرو الصواف”مدير إدارة الموارد البشرية” والمستشار جوفاني سامي عياد “هيئة مكتب رئيس مجلس الإدارة” وعددًا من القيادات والكوادر بمجمع عمال مصر.