المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر يستقبل وفداً من كلية الزراعة جامعة الفيوم للتعرف على تجربة المجمع في سوق العمل الصناعي.

المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر يستقبل وفداً من كلية الزراعة جامعة الفيوم للتعرف على تجربة المجمع في سوق العمل الصناعي.

استقبل مجمع عمال مصر برئاسة المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة وفداً من كلية الزراعة بجامعة الفيوم بمقر المجمع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من اكتوبر.
واصطحب المهندس محمود المغربي ” الطلاب بجولة تفقدية داخل مجمع عمال مصر للتعرف علي مصانع OMC ، والتعرف ايضاً علي قطاعات وإدارات المجمع المختلفة التي تزيد عن 60 قسم لخدمة الصناعة والمصنعين وتقديم كل سبل الدعم للرواد الاعمال والمستثمرين .
وكان في استقبال الوفد الجامعي المهندس محمود المغربي “نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر” ، والدكتور عصام الدين وحيد ” مساعد رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر ” ، والدكتورة هدي بسيوني “مدير إدارة التعليم والبحث العلمي ” والدكتور ايمن عدلي ” المستشار الاعلامي لمجمع عمال مصر ” ، والأستاذ يوسف السيد مدير إدارة التطوير المؤسسي في مجمع عمال مصر والمهندس اسلام محمود ” مدير إدارة التحول الرقمي ” وعدد من قيادات المجمع في مختلف القطاعات.
وخلال الزيارة التفقدية قام المهندس محمود المغربي بعمل محاضرة شاملة عن الخدمات التى يقدمها المجمع في سوق العمل الصناعي وتقديم نبذه عن نشاط المجمع داخل مصر وخارجها.
كما قامت الدكتورة هدى بسيوني مديرة إدارة التعليم والبحث العلمي بمجمع عمال مصر بتقديم عرض تعريفي لاهم البرتوكولات والأنشطة الموقعة مع اهم الجامعات المصرية الحكومية والخاصة وشرحت بالتفصيل حرص المجمع على ربط الصناعة بسوق العمل وأكدت على حرص المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر على اهتمامه بالتعليم والبحث العلمي وتأكيده على الاهتمام بالزيارات الميدانية للطلاب وتقديم كل الهم لهم.
وفي نهاية اليوم قدم أيمن عدلي المستشار الإعلامي لمجمع عمال مصر محاضرة عن التوظيف والتميز المؤسسي شرح فيها تجربة عمال مصر في توفير فرص عمل للشباب وربطها بنماذج عالمية لمؤسسات تعمل في القطاعات المختلفة.
وفي نهاية اليوم عبر الزائرون عن سعادتهم بزيارة مجمع عمال مصر معتبرين ما رأوه انجاز على أرض مصر ومن خلال شباب واعد يعمل من أجل نهضة الدولة المصرية.