المهندس محمود المغربي يتسلم درع تكريم أشجار مصر من معرض أجري بيزنس

المهندس محمود المغربي يتسلم درع تكريم أشجار مصر من معرض أجري بيزنس

تسلم المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قطاع شرق القاهرة، نيابةً عن المهندس هيثم حسين ” رئيس مجلس إدارة مُجمع عُمال مِصر وسواعد الخليج والعضو المنتدب لشركة أشجار مصر”، درع تكريم شركة أشجار وشركة OMC من منظمي معرض “أجري بيزنس للاستثمار الزراعي والطاقة الشمسية” نظرًا للدور الفعال للشركة خلال المعرض.
جاء ذلك التكريم نظرًا للمشاركة الفعالة لشركة أشجار مصر خلال المعرض كونها الأكثر استقبالًا وتوافدًا للزوار، نظرًا لإنجذاب المستثمرين لمشروع “مدينة أشجار مصر”.
ودومًا ما كان مُجمع عُمال مِصر الحصن والملاذ الآمن للمستثمرين ورواد الأعمال والطلاب للاستفادة من الخبرات والكوادر البشرية المتواجة بالمُجمع.
وكان المعرض قد شهد مشاركة مُجمع عُمال مِصر وشركة أشجار مِصر والإعلان عن إنشاء مدينة “أشجار مصر” أول مدينة زراعية مستدامة من مدن الجيل الرابع، ويتم فيها مراعاة المعايير البيئية واستخدام الطاقة النظيفة.
وكان جناح الشركة وِجهة أساسية للعديد من المستثمرين والطلاب والمزارعين المهتمين بالخدمات التي تقدمها المدينة التي تلبي احتياجاتهم ورؤيتهم للتطور الزراعي.
ومن جانبه أكد المهندس محمود المغربي عن فخره واعتزازه بتكريم المُجمع، موضحًا أن هدف المُجمع منذ نشأته السَيْر عَكس المَسار التقليدي والتفكير في حلول اقتصادية وزراعية وصناعية للنهوض بالصناعة المصرية، وتوفير فرص عمل للشباب.
يذكر أن مجمع عُمال مصر هو منشأة خدمية، صناعية وتعليمية، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، من خلال توفير تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة.
أُنشِيءَ المُجمع في عام 2010، جمع بين جنباته خدمات المستثمرين والإستثمار الصناعي بوجه خاص من خلال 10 قطاعات بواقع 60 قسم، يعملون على تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية طبقًا لإحتياجات سوق العمل وأساليب الإدارة الحديثة.
ويُعد مُجمع عُمال مصر الوجهة الأولي للمستثمر “الأجنبي والمصري”، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، وكذلك شباب رجال الأعمال، لخبرة تمتد لأكثر من 13 عام في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.