المهندس هيثم حسين والدكتور ممدوح العربي يبحثان سُبل دعم وتنمية الثروة البشرية ومستقبل الصناعة بمصر وإفريقيا

المهندس هيثم حسين والدكتور ممدوح العربي يبحثان سُبل دعم وتنمية الثروة البشرية ومستقبل الصناعة بمصر وإفريقيا

ناقش المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، والدكتور ممدوح العربي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي القابضة، سٌبل تنمية الثروة البشرية بإعتبارها رأس المال الأساسي وحجر الزاوية في أي مشروع، كذلك مستقبل الصناعة المصرية في ضوء التغيرات التي تحدث في العالم خاصة العربي والإفريقي.
وأكد العربي دعم المجموعة لكل كادر بشري، مؤكدًا أن الإستثمار في العقول أهم من الإستثمار في المال، مشيراً إلي تطلعه لتعاون جديد خلال الفترة القادمة مع عمال مصر.
وقال المهندس هيثم حسين أن السوق الصناعي العربي والإفريقي، قادر علي إستيعاب طاقات الشباب المصري والعربي، مؤكداً علي أن التجارب الناجحة سواء لمجمع عمال مصر أو مجموعة توشيبا العربي قادرة علي الإندماج في السوق الإفريقي بسهولة ويسر، لما يمتلكه كوادر المؤسستان من خبرات كبيرة تكونت وتشكلت عبر سنوات مضت من العمل والإزدهار.
وشارك مجمع عمال مصر “الراعي الرسمي لحفل جمعية رجال الأعمال المصريين الأفارقة ” بوفد رفيع المستوي، ضم عددًا من قيادات المجمع الإدارية الذين شاركوا في أكبر تجمع أفريقي وبحضور دبلوماسي وحكومي من مختلف الدول الأفريقية وبحضور محمد سعفان وزير القوى العاملة السابق الذي أشاد بتجربة عمال مصر وطالب بنقلها داخل السوق الأفريقي.