تعزيزًا للعلاقات الدبلوماسية.. مجمع عمال مصر يستقبل وفد من أطلنطس بلس التونسية

تعزيزًا للعلاقات الدبلوماسية.. مجمع عمال مصر يستقبل وفد من أطلنطس بلس التونسية

استقبل المهندس هيثم حسين (رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الخدمي، الصناعي، التعليمي والزراعي) وفد من مؤسسة أطلنطس بلس التونسية، وذلك داخل مقر المجمع.
وكان الوفد متمثلاً في الأستاذة إيمان العوي، رئيس مجلس إدارة شركة اطلنطس بلس التونسية، الرائدة في مجال التدريب وتنظيم الملتقيات الثقافية قد قامت بزيارة المجمع والتعرف على طريقة سير العمل داخل المجمع، وقامت أيضًا بإهداء المهندس هيثم حسين درع الشركة تكريمًا له وللمجمع نظرًا لمجهوداته في تطوير الصناعة ونمو الاقتصاد المصري.
وتأتي تلك الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون بين المؤسستين في مجال التدريب المهني والأكاديمي للكوادر البشرية من الأطياف المختلفة.
واستكمالًا للعلاقات الدبلوماسية الخارجية التي ينميها مجمع عمال مصر مع الدول العربية المختلفة، تأتي تلك الزبارة بهدف حرص المجمع على تنمية العلاقات مع كبرى المؤسسات في المجالين الصناعي والتدريبي، وذلك بهدف ربط التعليم بسوق التعليم لإنشاء جيل على دراية بمتطلبات السوق الصناعي وتأهيلهم للمخاطر المحتملة.
وتتميز حركة المجمع بكونها دائمة، متسارعة و مستمرة باستمرار، في حرصه على التعلم ومشاركة وتبادل الخبرات المتراكمة على مدار سنوات عدة، لإفادة المجتمع الصناعي المصري والعربي، والمساهمة في نمو الاقتصاد المصري.
الجدير بالذكر أن مجمع عمال مصر كونه منشأة خدمية، صناعية، تعليمية يجمع بين جنباته الكثير من الخدمات التي يحتاجها المستثمرون لتطوير مصانعهم، من خلال تدريب وتأهيل وتوفير الكوادر البشرية لسوق العمل الصناعي.