جناح أشجار مصر يستقبل طلاب الجامعات بمعرض أجري بيزنس

جناح أشجار مصر يستقبل طلاب الجامعات بمعرض أجري بيزنس

استقبل المهندس محمود المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة مُجمع عُمال مِصر ورئيس قطاع شرق القاهرة ورئيس وفد المُجمع بمعرض أجري بيزنس، طلاب جامعة المنوفية بالجناح الخاص بشركة “أشجار مصر” بمعرض “أجري بيزنس للاستثمار الزراعي”، المُقام بأرض المعارض بمدينة القاهرة.
وكانت زيارة الطلاب تعبر عن النهج المُتبع من جانب المُجمع في اهتمامه بالطلاب والناحية العلمية في شتى المجالات الإدارية والتنفيذية، ودومًا ما كان شعار مُجمع عُمال مِصر “تعلم لتحيا ـ وتحيا لتتعلم” وذلك يتجلى في فكر المُجمع منذ أن تأسست إدارة البحث العلمي، والقيام بعمل بروتوكلات تعاونية مع مختلف الجامعات على مستوى الجمهورية، وأيضًا إدارة التدريب والتأهيل التي تختص بتدريب طلاب الجامعات بالمُجمع.
ويظهر اهتمام المهندس “هيثم حسين” رئيس مجلس الإدارة بالطلاب إيمانًا منه بأهمية دور الشباب في رسم خريطة مستقبل مصر حسب رؤية الدولة 2030، والقدرات والحماس الذي يتمتع به الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل.
وكان مُجمع عُمال مِصر قد أطلق شركة “أشجار مِصر” التي تعتبر أول مدينة زراعية مستدامة من مدن الجيل الرابع، وتقع المدينة بمحافظة “الوادي الجديد” على مساحة 20 ألف فدان أي ما يُعادل 84 مليون متر مربع، وهو المشروع الأكبر من نوعه، ويتم فيها مراعاة المعايير البيئية واستخدام الطاقة النظيفة.
ويُعد مُجمع عُمال مصر الوجهة الأولي للمستثمر “الأجنبي والمصري”، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، وكذلك شباب رجال الأعمال، لخبرة تمتد لأكثر من 13 عام في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.