حياة كريمة في البلد.. عُمال مِصر تشارك بملتقى الدقهلية للتوظيف تحت رعاية حياة كريمة

حياة كريمة في البلد.. عُمال مِصر تشارك بملتقى الدقهلية للتوظيف تحت رعاية حياة كريمة

شارك مُجمع عُمال مِصر بملتقى محافظة الدقهلية للتوظيف، ويُقام الملتقى على مدار يومين 20 و21 من أغسطس الجاري، الملتقى الذي يُقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة والتحالف الوطني ومؤسسة حياة كريمة.
وزار الملتقى محافظ الدقهلية، السيد أيمن مختار، وأشاد بالجهود المبذولة من جانب متطوعي “حياة كريمة”، وأكد على الجهود التي تبذلها الشركات والمصانع المصرية للنهوض بالاقتصاد المصري وتوفير فرص عمل لشباب محافظة الدقهلية بشكل خاص ومصر بشكل عام.
وكان المُجمع هدفه الأول دائمًا الوقوف بجانب شباب مصر وذلك بتوفير فرص العمل في مشاريعه المختلفة.
وقدم مُجمع عُمال مصر العديد من فرص العمل، وذلك على مدار يومي الملتقى، لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وبدون مؤهلات.
وخلال الملتقى، إلتقى وفد المُجمع بوحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بالدقهلية لبحث سبل التعاون، وقام مسئول الوحدة بشكر وفد المُجمع على الجهود التي يبذلها في سبيل تقديم فرص العمل والقضاء على البطالة.
وأكد المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة عمال مصر وسواعد الخليج”، على أن المُجمع هدفه توفير كل سبل الدعم لإستيعاب الطاقات والأعداد الكبيرة المتوافدة علي الملتقي وذلك تيسيرًا على شباب المحافظة، كذلك شرح فرص الاستثمار المقدمة لأصحاب المصانع والمشاريع ورواد الأعمال الجدد، لتعزيز فرص الإستثمار وضخ دماء جديدة للإقتصاد المصري خلال الفترة القادمة.
وتمتد خبرة عُمال مصر في مجال تشغيل وإدارة خطوط الإنتاج لأكثر من ثلاثة عشر عامًا، كان خلالها المجمع الحصن الآمن والملاذ الأول لكل الشباب، حيث قدم لهم الكثير من فرص العمل، ساعد على نمو الاقتصاد المصري بطرق مباشرة كتشغيل وإدارة المنشأت الصناعية، وبطرق غير مباشرة كتذليل كل العقبات أمام المستثمرين للمساعدة علي خلق بيئة عمل مناسبة لهم.