“عمال مصر” تنظم احتفالية تسليم شهادات الفوج السابع من جامعة بني سويف التكنولوجية

“عمال مصر” تنظم احتفالية تسليم شهادات الفوج السابع من جامعة بني سويف التكنولوجية

سلم مجمع عمال مصر شهادات إتمام التدريب لطلاب الفوج السابع من جامعة بني سويف التكنولوجية قسم أطراف صناعية، وجامعة الدلتا التكنولوجية كلية الحاسبات والمعلومات.
وفي إطار التعاون والتنسيق مع المؤسسات العلمية قام المجمع – في وقت سابق – بتوقيع اتفاقية تعاون مع الجامعة، وذلك بهدف تنمية مهارات الطلاب وزيادة خبراتهم وإمدادهم بالخبرات العملية تؤهلهم لسوق العمل المحلي والدولي.
وتسلم عدد من الطلاب شهادات إتمام التدريب؛ وذلك بعدما خضعوا لتدريب مكثف في مشروعات عمال مصر الصناعية في مدينة السادس من أكتوبر، بحضور كلاً من المهندس محمود المغربي “نائب رئيس مجلس إدارة عمال مصر” والأستاذ أحمد قنديل “رئيس مجلس إدارة شركة ميديكال للأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، والدكتور هدى بسيوني “مدير إدارة التعليم والبحث العلمي بالمجمع”.
وخلال فترة التدريب قام المجمع بتدريب الطلاب على التكنولوجيات الحديثة المستخدمة في عملية الصناعة وكيفية التحكم في خطوات الإنتاج.
وفيما يتعلق بأهداف التدريب أوضح المهندس هيثم حسين أن التدريب العملي هدفه تنمية وتطوير المهارات العملية للطلاب وتأهيلهم لسوق العمل؛ حرصًا من المجمع على تجهيز كوادر بشرية تساعد المجتمع الصناعي المصري في المستقبل.
وعلى الجانب الآخر أكدت الدكتور هدى بسيوني إن التعاون مع المؤسسات العلمية تعاون مشترك ينقل الخبرات بين المؤسستين ويجني ثماره من تأهيل الطلاب.
يُذكر أن مجمع عمال مصر هو منشأة خدمية صناعية تعليمية، أنشيء عام 2010 ويعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية وتوفير تدريب لتأهيل الكوادر البشرية للعمل بشتى الأنشطة الإنتاجية، كما يعتبر المجمع هو الوجهة الأولى للطالب المصري، حيث يستفيد من الكوادر البشرية والخبرات التي تمتد لثلاثة عشر عامًا فأكثر في القطاع الصناعي والخدمي والتعليمي.