عمال مصر” يستقبل المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري قضايا الدولة لبحث سبل التعاون

عمال مصر” يستقبل المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري قضايا الدولة لبحث سبل التعاون

استقبل المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر (الخدمي، الصناعي، التعليمي والزراعي) المتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة لبحث سبل التعاون بين المؤسستين.
وكان المستشار الدكتور/ أيمن عبد الغني، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمتحدث الرسمي باسم نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، قد قام بزيارة المجمع وفي استقباله المهندس هيثم حسين للتعرف على طريقة سير العمل داخل المجمع وطرف التدريب، وطريقة استخدام التكنولوجيات الحديثة في إتمام العمل.
وتأتي تلك الزيارة بهدف بحث أوجه التعاون بصدد تجهيز بروتوكول تعاون بين المجمع ونادي مستشاري قضايا الدولة في مجالات التدريب والتوظيف وإقامة معارض لمنتجات معرض OMC للملابس الجاهزة واليونيفورم.
الجدير بالذكر أن مجمع عمال مصر كونه منشأة خدمية، صناعية، تعليمية يجمع بين جنباته الكثير من الخدمات التي يحتاجها المستثمرون لتطوير مصانعهم، من خلال تدريب وتأهيل وتوفير الكوادر البشرية لسوق العمل الصناعي.
أُنشِيءَ المُجمع في عام 2010، جمع بين جنباته خدمات المستثمرين والإستثمار الصناعي بوجه خاص من خلال 10 قطاعات بواقع 60 قسم، يعملون على تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية طبقًا لإحتياجات سوق العمل وأساليب الإدارة الحديثة.