مجمع عمال مصر بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة يقدمان فرص عمل للشباب بمحافظة قنا وذلك بمشروعات عمال مصر المختلفة

مجمع عمال مصر بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة يقدمان فرص عمل للشباب بمحافظة قنا وذلك بمشروعات عمال مصر المختلفة

شارك مجمع عُمال مصر بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة ، في فاعليات ملتقي التوظيف بمحافظة قنا وذلك بحضور كوادر المجمع المختلفة كذلك لفيف من قيادات المحافظة.

وأثني اللواء / اشرف غريب محافظ قنا علي الخدمات التي يقدمها مجمع عمال مصر مؤكدًا أن عُمال مصر هي الأفضل بين الشركات المتواجدة بالملتقي.

كما اشاد مسئولي مؤسسة حياة كريمة بالمجهود المبذول من مجمع عمال مصر ومشاركتهم القوية بالملتقيات خلال الفترة الأخيرة واستيعابهم لأعداد كبيرة من الشباب الباحث عن فرص العمل.

وعلي هامش الملتقي .. تم الاجتماع مع أ/ سمية رئيس جهاز تشغيل الشباب بمحافظة قنا و الاتفاق علي وجود تعاون بين الجهاز والمجمع لتوفير فرص العمل المختلفة وتسويقها داخل المحافظة خلال الفترة القادمة.

كذلك أكد أ/ محمد علي وكيل وزارة القوي العاملة بمحافظة قنا انه سيتم التعاون خلال الفترة القادمة مع مجمع عمال مصر لتعيين الشباب الذين حصلوا علي الدورات التدريبية من الوزارة بمشاريع المجمع المختلفة ليكتمل بذلك فكر التدريب من أجل التوظيف.

يذكر أن مجمع عُمال مصر هو منشأة خدمية صناعية تعليمية ، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، من خلال توفير تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة.

أنشأ المُجمع في عام 2010 ، جمع بين جنباته خدمات المستثمرين والإستثمار الصناعي بوجه خاص من خلال 10 قطاعات بواقع 60 قسم ، يعملوا علي تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية طبقُا لإحتياجات سوق العمل وأساليب الإدارة الحديثة.

وُيعد مُجمع عُمال مصر الواجهة الأولي للمستثمر “الأجنبي والمصري” ، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، وكذلك شباب رجال الأعمال، لخبرة تمتد لأكثر من 13 عام في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.