“مجمع عمال مصر” ينظم وقفة احتجاجية رداً على المجزرة الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني

“مجمع عمال مصر” ينظم وقفة احتجاجية رداً على المجزرة الإسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني

نظم مجمع عمال مصر وقفة احتجاجية شارك فيها جميع العاملين من إداريين وموظفين وعمال وقيادات وأفراد في ميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر اعتراضاً على التجاوزات والانتهاكات والمجازر الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني الأعزل خلال الأيام الماضية.
وأكد المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر في كلمته أثناء الوقفة الاحتجاجية أن ما تفعلة إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني الأعزل بعيدة كل البعد عن القيم الأخلاقية والدينية والأعراف والمواثيق الدولية التى تخالف القانون الدولي وهو ما يشبه المجزرة الانسانية بحق المواطنين العرب وهو ما يتطلب تكاتف الشعوب لمواجهة كل هذه الاساليب القمعية بحق أطفال ونساء ليس لهم من الأمر شيء.
واستنكر حسين ” تصاعد الأحداث في قطاع غزة والجريمة الشنيعة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، والذي أدى لوفاة المئات من المدنيين، والجرحى والمصابين والأطباء، لافتًا إلى أنها تمثل انتهاكاً صريحاً لقواعد حقوق الإنسان الدولية ولأبسطهم وهي الحق في حياة آمنة والعيش بسلام، ما يستلزم التوصل لحل جذري لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة.
وأشار إلى أن توحد العرب وتكاتفهم في الوقت الحالي هو الركيزة الرئيسية للتوصل لخطوات فعالة تمكن الشعب الفلسطيني الشقيق من الحصول على حقوقه المشروعة كاملة، منوهًا أن سعى مصر للسلام، واعتباره خيارها الاستراتيجى، سيظل هو الموقف الثابت والراسخ للدولة المصرية، التي لم ولن تترك الأشقاء فى فلسطين.
ودعا “حسين” لأهمية الانخراط العربي المنسق، تجاه القضية الفلسطينية، كونها قضية العرب المركزية، سعيًا لإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية يفضي إلى إقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها مدينة القدس وفق قرارات الشرعية الدولية الصادرة بذات الشأن، وهو ما يتطلب مزيدًا من تضافر الجهود الدولية لاستئناف عملية السلام في الشرق الأوسط.