بمحافظة الأسكندرية.. عمال مصر تشارك في ملتقى برج العرب للتوظيف بالتعاون مع حياة كريمة

بمحافظة الأسكندرية.. عمال مصر تشارك في ملتقى برج العرب للتوظيف بالتعاون مع حياة كريمة

شارك مُجمع عُمال مصر (الخدمي – الصناعي – التعليمي) بملتقى توظيف بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، تحت رعاية مؤسسة حياة كريمة، وذلك يومي الخميس والجمعة والرابع عشر والخامس من سبتمبر الجاري.
ويشارك مُجمع عُمال مصر “عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي” في الملتقى الذي يُقام تحت عنوان “أنت الحياة”، بهدف توفير فرص العمل لجميع المؤهلات والتخصصات لشباب محافظة الإسكندرية بمشاريع عمال مصر الصناعية المختلفة.
وحرص المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة عمال مصر وسواعد الخليج” على توجيه الدعم لفريق تسويق فرص العمل بالمُجمع، وأكد على توفير كل سبل الدعم لإستيعاب الطاقات والأعداد الكبيرة المتوافدة على الملتقى وذلك تيسيرًا على شباب المحافظة.
ويستكمل مُجمع عُمال مصر نشاطه في توفير الفرص العمل للشباب للتقليل من معدل البطالة مما يساهم في نهوض الاقتصاد المصري مرة أخرى، وضخ دماء جديدة للمساعدة في عودة الاقتصاد المصري لسابق ريادته.
يُذكر أن مجمع عُمال مصر هو منشأة خدمية، صناعية وتعليمية، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، من خلال توفير تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة.
أُنشِيءَ المُجمع في عام 2010، جمع بين جنباته خدمات المستثمرين والاستثمار الصناعي بوجه خاص من خلال 10 قطاعات بواقع 60 قسم، يعملون على تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية طبقًا لإحتياجات سوق العمل وأساليب الإدارة الحديثة.
وتمتد خبرة عُمال مصر في مجال تشغيل وإدارة خطوط الإنتاج لأكثر من ثلاثة عشر عامًا، كان خلالها المجمع الحصن الآمن والملاذ الأول لكل الشباب، قدم لهم المئات من فرص العمل، وساعد على نمو الاقتصاد المصري بطرق مباشرة كتشغيل وإدارة المنشأت الصناعية، وبطرق غير مباشرة كتذليل كل العقبات أمام المستثمرين للمساعدة علي خلق بيئة عمل مناسبة لهم.