مجمع عمال مصر يستقبل وفد أفرو أكاديمي داخل المجمع لبحث سب التعاون

مجمع عمال مصر يستقبل وفد أفرو أكاديمي داخل المجمع لبحث سب التعاون

استقبل مجمع عمال مصر (الخدمي الصناعي – التعليمي) وفد من شركة أفرو أكاديمي الرائدة في مجال التكنولوجيا لبحث سبل التعاون بين الطرفين في المجالات الخدمية والصناعية.
وكان في استقبالهم نيابةً عن المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر وسواعد الخليج بالسعودية” المهندس عصام الدين وحيد “مساعد رئيس مجلس الإدارة”، والدكتورة هدى بسيوني “مديرة إدارة التعليم والبحث العلمي”، ومهندس إسلام محمود “مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات و التحول الرقمي” وعصام أبوزيد “مدير الموارد البشرية”.
وجاءت تلك الزيارة بهدف التعاون في مجالات التدريب والتوظيف المتبادل وعملية فهم البرامج التكنولوجية الجديدة والتطور ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي.
وتعتبر أفرو أكاديمي رائدة في مجال الاتصال السلكية واللاسلكية، إذ تهتم بتقديم وصناعة الاتصالات، بالإضافة إلى الخدمات ذات القيمة المضافة وتحقيق الأهداف ومواجهة تحديات السوق من التطور المتسارع والقدرة التنافسية العالية، ونتج عن الاجتماع تقديم حلول مختلفة لكلا الطرفين وعرض كل طرف لوِجهة نظره لطرق الاستقادة المختلفة لكلا الطرفين.
يُذكر أن مجمع عُمال مصر هو منشأة خدمية صناعية تعليمية، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، من خلال توفير تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة.
أُنشِيءَ المُجمع في عام 2010، جمع بين جنباته خدمات المستثمرين والاستثمار الصناعي بوجه خاص من خلال 10 قطاعات بواقع 60 قسم، يعملون على تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية طبقًا لإحتياجات سوق العمل وأساليب الإدارة الحديثة.
ويُعد مُجمع عُمال مصر الواجهة الأولي للمستثمر الصناعي، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، وكذلك شباب رجال الأعمال، لخبرة تمتد لأكثر من 13 عام في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.