زيارة السيد شريدر مانجالور، العضو المنتدب لشركة إندوراما لصناعة البتروكيماويات والبولي بروبلين لمجمع عمال مصر

زيارة السيد شريدر مانجالور، العضو المنتدب لشركة إندوراما لصناعة البتروكيماويات والبولي بروبلين لمجمع عمال مصر

بمرتبات تبدأ من 6000 جنيه.. مجمع عمال مصر يوقع شراكة استراتيجية مع شركة “إندوراما العالمية للبتروكيماويات” بهدف التدريب والتأهيل المهني وتشغيل كافة خطوط الإنتاج بالمصنع
والتقى المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، السيد شريدر مانجالور، العضو المنتدب لشركة إندوراما لصناعة البتروكيماويات والبولي بروبلين، وذلك بحضور المهندس محمود المغربي، نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور عصام الدين وحيد، مساعد رئيس مجلس الإدارة.
واستهل المهندس هيثم الاجتماع بالترحيب بالسيد شريدر، مُشيدًا بالعلاقات المُتميزة بين مصر والهند والتي تشهد تطورًا مستمرًا، في المجالات الاقتصادية المختلفة، وذلك بسبب الزيارة الدولية التي قام بها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية للهند في يناير الماضي، والتي تم خلالها الإعلان عن الارتقاء بالعلاقات بين البلدين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية.
وأثنى “حسين” على رغبة شركة “إندوراما” الهندية في تعزيز وجودها في مصر وزيادة استثماراتها في عدد من المجالات المختلفة، من خلال مجمع عمال مصر كونه “منارة الصناعة” في قلب المنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر، حيث قد سبق للشركة العالمية بدء استثماراتها بمصر من خلال اجتماع مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لزيادة استثماراتها في عدد من المجالات المختلفة، ومنها التعدين والصناعة والأسمدة واستخراج الفوسفات بنحو 700 مليون دولار.
وأعرب السيد شريدر عن دعم المجمع وتأييده الكامل لخطط المجمع التوسعية في السوق الصناعي، لا سيما أن المجمع يمتلك خبرة كبيرة في تنفيذ وإدارة المصانع المصرية تمتد لـ14 عامًا كان خلالها الملاذ الأول لكل الشباب، قدم لهم العديد من فرص العمل، وساعد على نمو الاقتصاد المصري بطرق مباشرة كتشغيل وإدارة المنشآت الصناعية، وبطرق غير مباشرة كتذليل كل العقبات أمام المستثمرين للمساعدة على خلق بيئة عمل مناسبة لهم. وعلى شرف الزيارة، وقع المهندس هيثم حسين شراكة استراتيجية مع السيد شريدر مانجالور، للتعاون المستقبلي بين المؤسستين في تشغيل المجمع الصناعي للشركة الهندية، بالإضافة لتوفير اليونيفورم الخاص بالمصنع، فضلاً عن تدريب وتأهيل الطلاب بالمصنع لمحاكاة طريقة سير العمل داخل المنشآت الصناعية.
ونتج عن هذه الشراكة توفير ما لا يقل عن 200 فرصة عمل لخريجي الدبلومات والمؤهلات العليا بمرتبات تبدأ من ستة آلاف جنيه (6000 جنيه) بمنطقة العين السخنة الصناعية، تماشياً مع الظروف الاقتصادية الخاصة بالشباب في مثل هذه المرحلة طبقا لمسؤولية مجمع عمال مصر ورسالته نحو توفير حياة كريمة لأبناء هذا الوطن، وفتح فرص عمل جديدة بمرتبات لأول مرة تطرح داخل القطاع الصناعي المصري لحديثي التخرج. ويُعد ذلك المشروع أول مشروعات مجمع عمال مصر بالمنطقة الصناعية بالعين السخنة، تمهيدًا منه بالتواجد مستقبلاً بالمنطقة الصناعية التي تقع على خليج السويس مما يسهل الوصول للأسواق العالمية بالإضافة إلى قربها من قناة السويس.
وأشار المهندس هيثم حسين أنه يمكن للشباب التقدم للوظائف المطروحة، طبقًا لأولوية التقدم عن طريق زيارة مجمع عمال مصر يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع على العنوان التالي: 6 أكتوبر – مجمع عمال مصر – مجمع CPC الصناعي – البوابة الثالثة قطعة 92و93. أو التواصل مع إدارة التعيين مباشرة عن طريق الأرقام التالية: 01103702405 – 01102999261 . أو إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: trc@omalmisr.com
أو عن طريق ملء النموذج التالي: http://bit.ly/40jV6BD