مجمع عمال مصر يستقبل وفدَا من مبادرة إسناد السودانيين لتدريب وتشغيل وتوفير فرص عمل لشباب السودانيين في مشروعاتها على مستوى الجمهورية

مجمع عمال مصر يستقبل وفدَا من مبادرة إسناد السودانيين لتدريب وتشغيل وتوفير فرص عمل لشباب السودانيين في مشروعاتها على مستوى الجمهورية

استقبل مجمع عمال مصر برئاسة المهندس هيثم حسين، وفدّا رفيع المستوي ، من مبادرة إسناد السودانيين لبحث تدريب وتشغيل 300 شاب وشابة سودانية بمشاريع عمال مصر المنتشرة في أرجاء جمهورية مصر العربية ، وبحث الوفد أوجه التعاون مع مجمع عُمال مصر والتعرف علي الخدمات التي يقدمها المجمع سواء الصناعية والتعليمية والخدمية.
ضم الوفد السيد الدكتور يوسف العميري رئيس منظمة خليجيون في حب مصر، والأستاذة أميرة الفاضل الأمين العام لمبادرة إسناد، وضم وفد الزيارة المهندسة ازهار مراد نائب الامين العام، ودكتورة لمياء عبدالغفار لجنة التدريب والتشغيل ،وممثلين لشباب المبادرة الاستاذ محمد ماجد يوسف ومحمد عادل.
تفقد الوفد بصحبة المهندس هيثم حسين – مجمع عمال مصر – للإطلاع علي أقسام المجمع ، وذلك بعد إجتماعات سبقت الزيارة تهدف إلي مناقشة عمل بروتوكول تعاون بين المجمع والمبادرة للمضي قدمًا في توقيعه.
ورحب المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر بالحضور، وأعطى خلفية عن المجمع ووصفه بأنه مجمع خدمي، صناعي، تعليمي، هدفه المساهمة في توطين الصناعة في مصر.
وأشاد الدكتور يوسف العميري بالدور الذي يقوم به مجمع عمال مصر من تدريب وتأهيل للعمالة المصرية ودعم القطاع الصناعي المصري بتوفير الكوادر الماهرة وكذلك العمل على اعداد عمال ماهرة لها القدرة والمنافسة في المصانع خارج مصر.
وقدمت الأستاذة أميرة الفاضل شرحا حول مبادرة إسناد السودانيين المتاثرين من الحرب بمصر والتي تعمل تحت رعاية معالي الامين للجامعة العربية ،ويتراسها دولة رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عصام شرف ،وأشارت الأستاذة أميرة الي ان المبادرة منذ بدايتها كان اهتمامها الرئيس صيانة كرامة الإنسان السوداني ودعم الأسر بالاحتياجات الأساسية من المواد الغذائية، والعلاج وتوفير فرص للتعليم. هذا فضلا عن التركيز على الشباب وفتح فرص التدريب والتشغيل لهم لحمايتهم من مهددات البطالة والفراغ.
كما أكدت الأستاذة أميرة الفاضل بترحيبها باضافة مجمع عمال مصر شريكا في مبادرة إسناد، والاعداد لتوقيع مذكرة تعاون بين الطرفين.
وقام الوفد بجولة تعريفية بالمجمع والتعرف على الوحدات والأقسام المختلفة وزيارة قاعة تدريب دكتور ابرهيم الفقي، ومكتبة المجمع الي جانب زيارة مصنع omc الذي يوفر اليونيفورم لجميع المصانع التي تتعاون مع المجمع.
وأشار المهندس هيثم حسين أنه يمكن للشباب السودانيين التقدم للوظائف المطروحة بمرتبات تبدأ من 3500 حتى 4000 جنيه، طبقًا لأولوية التقدم عن طريق زيارة مجمع عمال مصر يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع على العنوان التالي: 6 أكتوبر – مجمع عمال مصر – مجمع CPC الصناعي – البوابة الثالثة قطعة 92و93. أو التواصل مع إدارة التعيين مباشرة عن طريق الأرقام التالية: 01103702405 – 01102999261 . أو إرسال السيرة الذاتية على الإيميل التالي: trc@omalmisr.com
أو عن طريق ملء النموذج التالي: http://bit.ly/40jV6BD.