عمال مصر تشارك في تنظيم العملية الإنتخابية وتدعم الدولة المصرية بكافة الإتجاهات الإقتصادية والصناعية والسياسية وتدعو المصريين للمشاركة الإيجابية .. “مساندة الدولة المصرية قولاً وفعلاً” “

عمال مصر تشارك في تنظيم العملية الإنتخابية وتدعم الدولة المصرية بكافة الإتجاهات الإقتصادية والصناعية والسياسية وتدعو المصريين للمشاركة الإيجابية .. “مساندة الدولة المصرية قولاً وفعلاً” “

مازال مجمع عمال مصر يضرب الأمثلة في مساندة الدولة المصرية من خلال المشاركة الإيجابية في تنظيم العملية الإنتخابية”
ويُشارك مجمع عمال مصر برئاسة المهندس هيثم حسين، بوفود من كوادر المجمع الإدارية، ضمت مئات الشباب والشابات الساعين والحالمين برسم مستقبل أفضل ورفعة شأن وطنهم، وراية شركتهم التي دائما ما كانت داعمة للدولة المصرية قولاً وفعلاً.
وحث المهندس هيثم حسين – فريق العمل – بضرورة تيسير كل الصعاب أمام المواطنين ضمانًا لنجاح هذا العُرس الديموقراطي، وإخراج صورة الدولة المصرية بأفضل ما يكون، كذلك بذل كل الجهد في مساعدة المواطنين في معرفة أرقام لجانهم الإنتخابية “منعًا للتكدس”، والمشاركة الفعالة في العملية التنظيمية بشكلٍ عام.
وأكد المهندس هيثم حسين، أن مجمع عمال مصر يدعم الدولة المصرية بكافة الإتجاهات الإقتصادية والسياسية والإقتصادية، بالتعاون مع كافة المؤسسات، حرصًا علي مستقبل أفضل ومزيد من الإستقرار علي كافة الأصعدة وهو الأمر التي تحتاجه الدولة المصرية خلال الفترة الحالية.
وإنطلقت الوفود المشاركة من مجمع عمال مصر بالعملية الإنتخابية في الساعات الأولي من صباح اليوم متوجهين إلي مدارس مدينة السادس من أكتوبر، للمشاركة والتسهيل علي المواطنين ، وتنظيم الصفوف وحث المصريين بضرورة المشاركة الإيجابية في العملية الإنتخابية لرسم طريق الدولة المصرية خلال السنوات القادمة.
وبدأت لجان الانتخابات الرئاسية 2024 بمدينة السادس من أكتوبر – بمشاركة كوادر مجمع عمال مصر – في إستقبال الناخبين منذ انطلاق التصويت فى الساعة التاسعة صباحا، وشهدت اللجان قبل دقائق من فتح أبوابها، احتشاد عشرات الرجال والنساء والشباب الذين حرصوا على الإدلاء بأصواتهم مبكرًا، والاحتفال، وسط إقبال كثيف تتقدمه السيدات.
وانتشرت قوات الأمن فى شوارع وأماكن التصويت في بمدينة السادس من أكتوبر، قبل بدء التصويت فى التاسعة من صباح اليوم الأحد، أول أيام انتخابات الرئاسة 2023.