مصنع فريدال يستجيب لمبادرة عمال مصر ويشارك بالقافلة الثالثة التي ينظمها المُجمع لدعم غزة

مصنع فريدال يستجيب لمبادرة عمال مصر ويشارك بالقافلة الثالثة التي ينظمها المُجمع لدعم غزة

أرسل مصنع فريدال أحد مشروعات مجمع عمال مصر الصناعية ، حقبة من المساعدات الإنسانية، وذلك للمشاركة في القافلة الثالثة التي يُنظمها مُجمع عُمال مصر لدعم قطاع غزة.
وتأسس مصنع فريدال منذ أكثر من 60 عامًا بمدينة 6 أكتوبر، ويضم أكثر من 2000 موظف و 3000 بائع من الأراضي المملوكة للقطاع الخاص المزروعة في جميع أنحاء مصر ، وتتخصص فريدال في مجالات النكهات والعطور والأعشاب والتوابل والزيوت الأساسية.
“سيبقي الخير في أمتي إلي يوم الدين”
وناشد المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، أصحاب الشركات والمصانع بالتبرع والمشاركة في القافلة التي يجمعها المجمع تمهيداً لإرسالها لقطاع غزة خلال الفترة القادمة.
وفي إستجابة سريعة، أرسل مصنع فريدال شحنة مساعدات إنسانية مكونة من مطهرات للمستشفيات كذلك بعض الإحتياجات العاجلة للمستشفيات بغزة
الأمر الذي أثني عليه المهندس هيثم حسين، ودعي كافة أصحاب المصانع والشركات بالمنطقة الصناعية بأكتوبر بالإقتداء بمصنع فريدال، الذي لم يتأخر في دعم الأشقاء الفلسطنيين، وإستجاب لمبادرة عُمال مصر في ظل حالة الإحتياج الشديدة التي وصل إليها سكان قطاع غزة.
ويستعد مجمع عمال مصر لإرسال القافلة الثالثة بعد قافلتين ناجحتين، تم إرسالهم بالتعاون مع الجمعيات الأهلية المصرية ومجلس الشباب المصري، كدور إنساني يحرص علية مجمع عمال مصر جراء الهجمات الغاشمة التي يرتكبها المحتل مع أبناء الشعب الفلسطيني خلال الفترة الماضية.