“عمال مصر” يستقبل وفد نساء الأعمال والمهن العالمية بولاية القضارف بالسودان لبحث التعاون المستقبلي المشترك

“عمال مصر” يستقبل وفد نساء الأعمال والمهن العالمية بولاية القضارف بالسودان لبحث التعاون المستقبلي المشترك

استقبل المهندس هيثم حسين ” رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر الخدمي، الصناعي، التعليمي، الزراعي” وفد من منظمة نساء الأعمال والمهن العالمية بولاية القضارف بالسودان لبحث التعاون المستقبلي المشترك بين المؤسستين.
وشدد الوفد على أهمية الدور المجتمعي والصناعي لمجمع عمال مصر، مشيدًا بالجهد الدؤوب الذي بذله المهندس هيثم حسين من خلال مجمع عمال مصر ومساهمته في تطوير الصناعة المصرية، وتوفير فرص عمل لجموع الشعب المصري والعربي.
وكان الوفد ممثلاً في دكتور زهور عباس، وأ/ سلوى التجاني، وأ/ فايزة عمر، وأ/ عايدة عمر، وأ/ محمد دهب، وأ/ فضل محمود، وأ/ حامد محمد حسن، وأ/ روعة حامد محمد حسن، قد قام بزيارة المجمع بهدف الاطلاع على طريقة سير العمل والتكنولوجيات المستخدمة، وأشاد الوفد بكيفية إدارة الطاقم وانسيابية العمل.
ويتمثل الهدف من الزيارة بحث سب التعاون وعرض خدمات ومبادرات المجمع، لإحتواء شباب الجالية السودانية المقامين في مصر، وتوفير لهم فرص عمل في مشروعات عمال مصر الصناعية والزراعية المختلفة.
وتأتي تلك الزيارة في إطار حرص المجمع على تعزيز التعاون مع المؤسسات القومية والعربية وتحقيق التكامل معها، وتوثيق روابط التعاون والتنسيق فيما بينهما بما يصب في مصلحة الاقتصاد المصري والصالح العام.
ونوه حسين إلى الدور المصري مع الأشقاء في السودان وكيف تقدم لهم الدولة المصرية الدعم والمساندة والاستفادة منهم في كل المشروعات التى تنفذها في مختلف القطاعات وهو ما يحرص عليه المجمع في توفير فرص لهم في مشروعات المجمع العملاقة ودعهم حتى يتمكنوا من العيش ومواجهة الأعباء الاقتصادية.