مجمع عمال مصر يرسل قافلة مساعدات غذائية وطبية وملابس إلى أهل غزة بالتعاون مع مجلس الشباب المصري

مجمع عمال مصر يرسل قافلة مساعدات غذائية وطبية وملابس إلى أهل غزة بالتعاون مع مجلس الشباب المصري

نظم مجمع عمال مصر “عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي” وبالتعاون مع مجلس الشباب المصري قافلة مساعدات إنسانية للأشقاء في غزة.
وندد المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر” واستنكر الأفعال الشنيعة التي يتعرض لها أشقاءنا في فلسطين المرابطة، وأكد أن أعضاء مجمع عمال والمؤسسات الأخرى المشاركين في تجهيز القوافل الإنسانية رابطوا منذ السبت الماضي بانتظار إدخال المساعدات الإنسانية، والتي قدّمتها مؤسسات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وباقي الجهات والهيئات، تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بدعم الأشقاء الفلسطينيين في محنتهم.
وأضاف “حسين” أن ما حدث رسالة واضحة على قوة الدولة المصرية وإيمانها بالمبادئ الإنسانية، وتحركها الذي سيسجله التاريخ بحروف من نور، حيث تعاملت مصر بشرف في زمن عزّ فيه الشرف، ورفضت فتح المعبر لدخول الأجانب دون إدخال المساعدات الإنسانية.
وقال الدكتور عصام الدين وحيد، مساعد رئيس مجلس الإدارة، أن المجمع أرسل 4 شاحنات، محملين بالمواد الغذائية، إلى جانب المياه، والأدوات الطبية، موضحًا أن الممجمع سيستمر في تجهيز باقي القوافل تحت مظلة التحالف، بمد جسر بري متواصل من المساعدات محملين بكميات كبيرة من المساعدات الإنسانية والاغاثية والعلاجية لدعم الأشقاء الفلسطينيين.