“عمال مصر” يوقع شراكة استراتيجية مع “إيجيبت فودز” الرائدة في القطاع الغذائي

“عمال مصر” يوقع شراكة استراتيجية مع “إيجيبت فودز” الرائدة في القطاع الغذائي

وقع المهندس محمود المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، شراكة استراتيجية بين المجمع وشركة إيجيبت فودز للصناعات الغذائية.
وتعد شركة “إيجيبت فودز” شركة مساهمة مصرية، وواحدة من الشركات الرائدة فى مجال الأغذية، داخل جمهورية مصر وخارجها، حيث يمتد نطاق توزيعها للبلاد العربية والإفريقية.
ونتج عن ذلك التعاقد توفير مايقارب من 500 فرصة عمل لشباب مصر، ما بين المؤهلات العليا والمتوسطة والفنيين ومساعدين الفنيين.
وأشار المهندس محمود المغربي إلى أن هذا التوقيع سيكون سببًا في تغيير خريطة الرواتب ورفعها بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية الحالية، حيث بهذا المشروع، يكسر “عمال مصر” قاعدة جديدة في قيم الرواتب، والتي ستدرج لأول في السوق الصناعي المصري، ليصل راتب “خريج دبلوم صنايع” إلى خمسة آلاف جنيه، إيمانًا من المجمع بدور التعليم الفني وقيمته في السوق الصناعي.
وأشاد المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، بمجهودات فريق خدمات الاستثمار الصناعي والمهندس محمود المغربي لحرصهم على إتمام التعاقد مع كبرى الشركات المتواجدة بالسوق الصناعي، ومساعدة المستثمرين على التشغيل والإنتاج وزيادة فرص العمل.
كما أشار المهندس محمود المغربي إلى أنه يمكن للشباب التقدم للوظائف المطروحة، طبقًا لأولوية التقدم عن طريق زيارة مجمع عمال مصر يومي الإثنين والأربعاء من كل أسبوع على العنوان التالي: مجمع عمال مصر – 6 أكتوبر – مجمع CPC الصناعي البوابة الثالثة.