عُمال مصر تستقبل طلاب الفوج الرابع من ثلاث جامعات مختلفة لبدء التدريب العملي

عُمال مصر تستقبل طلاب الفوج الرابع من ثلاث جامعات مختلفة لبدء التدريب العملي

استقبل مجمع عمال مصر (الخدمي – الصناعي – التعليمي) طلاب الفوج الرابع من التدريب الجامعي من ثلاث جامعات مختلفة، وهم جامعة طنطا، وجامعة بني سويف التكنولوجية، وجامعة الدلتا التكنولوجية.
وحضر إلى المجمع، أمس السبت، في أول يوم تدريبي 20 طالب من تخصصات أطراف صناعية، وحاسبات ومعلومات، وميكاترونكس، وذلك تفعيلًا للبروتوكول المُوقع بين عمال مصر والجامعات المذكورة.
وذلك بهدف تأهيل وتدريب الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل واكتساب الخبرة العملية من خلال التدريب العملي بمشاريع مجمع عمال مصر الصناعية المختلفة بهدف إنشاء طلاب على دراية بالسوق الصناعي ومتطلباته.
واستقبلت الدكتور هدى بسيوني “مدير إدارة التعليم والبحث العلمي” بالمُجمع، الطلاب وإخبارهم ببرنامج التدريب العملي، وبدأت وقائع البرنامج التدريب بإلقاء محاضرة عن إدارة المشروعات الصناعية من قِبل الدكتور هدى، ثم اصطحاب الطلاب بجولة داخل أروقة المُجمع.
ومن بعد ذلك، قام قسم التشغيل بالمُجمع بإيصال الطلاب إلى السكن الخاص بهم ضمن سكن مُجمع عمال مصر بمدينة 6 أكتوبر.
ودائمًا ما كان مُجمع عُمال مِصر وِجهة أساسية للطلاب وصرح تدريب كبير يجمع بين جنباته الكثير من الكوادر البشرية، والأفكار الاستباقية التي جعلته متميزًا عن غيره، لخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا في القطاع الصناعي والخدمي والتعليمي.