مجمع عمال مصر يستقبل مدير مبادرة “يالا نساعد بعض” السودانية

مجمع عمال مصر يستقبل مدير مبادرة “يالا نساعد بعض” السودانية

استقبل مجمع عمال مصر (الخدمي الصناعي – التعليمي) أدم محمد، مدير مبادرة (يالا نساعد بعض) لبحث سبل التعاون بين الطرفين وتقديم فرص عمل للجالة السودانية في مصر.
يأتي الهدف من الزيارة بحث سب التعاون وعرض خدمات ومبادرات المجمع، لإحتواء شباب الجالية السودانية المقامين في مصر، وتوفير لهم فرص عمل في مشروعات عمال مصر الصناعية والزراعية المختلفة.
ومن المنتظر الاتفاق على تنظيم ملتقى توظيفي بمقر الجمعية لعرض فرص العمل على شباب السودان وعمل لقاءات مع قطاع تسويق فرص العمل الخاص بالمجمع.
وكان هدف المُجمع منذ نشأته هو مساعدة الشباب واحتوائهم وتوفير فرص عمل مناسبة لهم للنهوض بالصناعة المصرية ورفع كفاءة المنتج المصري.
الجدير بالذكر أن مجمع عُمال مصر هو منشأة خدمية صناعية تعليمية ، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، من خلال توفير تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة.
أُنشِيءَ المُجمع في عام 2010، جمع بين جنباته خدمات المستثمرين والإستثمار الصناعي بوجه خاص من خلال 10 قطاعات بواقع 60 قسم، يعملون على تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية طبقًا لإحتياجات سوق العمل وأساليب الإدارة الحديثة.
ويُعد مُجمع عُمال مصر الواجهة الأولي للمستثمر الصناعي، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، وكذلك شباب رجال الأعمال، لخبرة تمتد لأكثر من 13 عام في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.