مجمع عمال مصر بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة يقدمان فرص عمل للشباب بمحافظة المنوفية بمشروعات عمال مصر المختلفة

مجمع عمال مصر بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة يقدمان فرص عمل للشباب بمحافظة المنوفية بمشروعات عمال مصر المختلفة

ضع المهندس هيثم حسين رئيس مجلس إدارة مجمع عُمال مصر “الشباب” دائمًا نُصب أعينه، وذلك بالوقوف بجانبهم ، وتوفير العمل والمسكن والتنقلات وكل سبل الراحة لهم، لتفريغهم لعملهم ، للإرتقاء بأنفسهم ورفعة بلدهم.

ومن أجل ذلك ..
وصل قطار عُمال مصر بمبادراته التي لا حصر لها – محملاً بفرص العمل – ليحط الرحال بمحافظة المنوفية ، وذلك للمشاركة مع مؤسسة حياة كريمة في طرح فرص العمل للشباب ، وتوفير مستقبل مشرق لأبناء مصر وذلك بالملتقي التوظيفي الذي استمر ليومان بالصالة المغطاة بنادي سيتي كلوب بمدينة شبين الكوم

وأثني محافظ المنوفية ، ورجال المحافظة وقياداتها علي تنظيم عُمال مصر المبهر، وسعي قادة المجمع “الدؤوب” للبحث عن الشباب الباحث عن العمل ، بل وتوصيل فرصة العمل لهم بأماكنهم .
وأكد المحافظ حرص محافظة المنوفية علي تنظيم ملتقيات دورية لمجمع عُمال مصر، لما رأه من تنظيم وتنفيذ وإمتيازات وظيفية كانت هي الأفضل بالملتقي، وفريق عمل لا يكل عن خدمة شباب مصر.

من جانبه قال المهندس محمود المغربي نائب رئيس مجلس إدارة عمال مصر لقطاع شرق القاهرة أن عُمال مصر تضرب المثل دائمًا من خلال تنفيذ المبادرات وحل مشاكل المستثمرين وتوفير فرص عمل للشباب، وذلك للمساعدة علي النهوض ببلدنا مصر.

وأضاف المغربي أن ملتقي التوظيف والاستثمار، هو تكمله لمسيرة بدأت منذ سنوات عديدة وستستمر لتوظيف طاقات شباب مصر وحل مشاكل المستثمرين والاستثمار، للنهوض بالصناعة المصرية، وعودة ريادة المنتج المحلي كما كان.

وشهد الملتقي حضور المئات من الشباب الباحث عن العمل، وذلك للتعين في مشروعات عمال مصر المختلفة المنتشرة في كل مكان في أرض مصر، بخبرة تمتد لأكثر من 13 عامًا في المجال الصناعي.