قرية بدون بطالة من أجل حياة كريمة” هدية عمال مصر .. لشباب مصر مجمع عمال مصر يطرح فرص عمل جديدة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بمحافظة أسيوط

قرية بدون بطالة من أجل حياة كريمة” هدية عمال مصر .. لشباب مصر مجمع عمال مصر يطرح فرص عمل جديدة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بمحافظة أسيوط

كان مجمع عمال مصر “الخدمي – الصناعي – التعليمي”، هدفه الأول دائمًا الوقوف بجانب شباب مصر وذلك بتوفير فرص العمل في مشاريعة المختلفة ، كذلك طرح فرص إستثمارية جديدة لشباب ومستثمري
محافظة أسيوط بالصالة المغطاة بستاد الأربعين تحت رعاية وزارة القوي العاملة ووزارة الشباب والرياضة

شارك في الملتقي الألاف من شباب وشابات المحافظة الباحثين علي فرص العمل، تحت رعاية وزارة القوي العاملة، ومؤسسة حياة كريمة، ووزارة الشباب والرياضة.

قدم مُجمع عُمال مصر العديد من فرص العمل، وذلك علي مدار يومين الملتقي، لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة، وبدون مؤهلات ، في مشاريع عمال مصر المختلفة.

وحث المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة عمال مصر وسواعد الخليج” فريق العمل، علي توفير كل سبل الدعم لإستيعاب الطاقات والأعداد الكبيرة المتوافدة علي الملتقي وذلك تيسيرًا علي شباب المحافظة، كذلك شرح فرص الإستثمار المقدمة لأصحاب المصانع والمشاريع ورواد الأعمال الجدد ، لتعزيز فرص الإستثمار وضخ دماء جديدة للإقتصاد المصري خلال الفترة القادمة.

من جانبة أكد المهندس عصام الدين وحيد “مساعد رئيس مجلس الإدارة للتدريب والتأهيل” أن مجمع عمال مصر يوفر فرص العمل في كافة التخصصات لشباب مصر في مختلف المحافظات من خلال فرق متخصصة تساعد الشباب من خلال الملتقيات الوظيفية التى نقوم بها كل فترة بالتعاون مع مؤسسات الدولة المختلفة ونقدم لهم العديد من المميزات حال عملهم معنا من مواصلات وسكن وتأمينات اجتماعية بالاضافة إلى تدريبهم حتى يلحقوا بسوق العمل الصناعي في فروعنا المختلفة على مستوى الجمهورية.

وتمتد خبرة عُمال مصر في مجال تشغيل وإدارة خطوط الإنتاج لأكثر من ثلاثة عشر عامًا ، كان خلالها المجمع الحصن الأمن والملاذ الأول لكل الشباب، قدم لهم المئات بل الألاف من فرص العمل، ساعد علي نمو الاقتصاد المصري بطرق مباشرة كتشغيل وإدارة المنشأت الصناعية، وبطرق غير مباشرة كتذليل كل العقبات أمام المستثمرين للمساعدة علي خلق بيئة عمل مناسبة لهم.

كذلك طرح المجمع العديد من المبادرات والحلول الغير نمطية، لمواجهة أفة البطالة، وخرج المجمع كوادر إدارية مميزة تحمل مزيج من الخبرة والشباب، ليصدرهم إلي أعلي مناصب الدولة ، وذلك للنهوض بالصناعة المصرية وعودة المنتج المصري إلي سابق ريادته .