مجمع عمال مصر” يستقبل اللجنة التطوعية التى تم تشكيلها لتحسين فرص العمل وريادة الأعمال في قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم.

مجمع عمال مصر” يستقبل اللجنة التطوعية التى تم تشكيلها لتحسين فرص العمل وريادة الأعمال في قرى مركز إطسا بمحافظة الفيوم.

في إطار ما يقدمة مجمع عمال مصر الصناعي الخدمي التعليمي نحو خدمة المجتمع وبالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة الفيوم وذلك في تنفيذ أولى برامجها لتحسين فرص التشغيل وريادة الاعمال في القرى والنجوع والارياف وذلك بتشكيل اللجنة التطوعية التى هي من أولى آليات التنفيذ لخطة مجمع عمال مصر لتنمية اقتصادية بمحافظة الفيوم وعلى راسها مركز اطسا والقرى التابعة لمبادرة حياة كريمة.
وكانت عمال مصر قد وقعت شراكة عمل مع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم في شهر يوليو 2023 على مشروع تحسين فرص التشغيل لدى الغير للشباب لمحاربة الهجرة غير الشرعية وتوفير كافة مجالات التدريب والتأهيل وتوفير فرص العمل المناسبة لهم.
وكان المهندس هيثم رئيس مجمع عمال مصر قام باستقبال ضيوف المجمع وسفراء المبادرة وهم العمدة/ السيد عبد المجيد فراج عمدة قرية الغرق والأستاذ ناصر هيكل المرشح السابق لمجلس النواب عن مركز إطسا والحاج أحمد علي علاق والأستاذ عادل المغربي رئيساً للجنة التطوعية وعضو حزب الوفد.
وأكد المهندس هيثم حسين أن عمال مصر أختارت سفراء للمبادرة من الرموز الوطنية العاشقة للعمل التطوعي والأهلي من قيادات محافظة الفيوم والمشهود لهم بعمل الخير ومساعدة الشباب فهم أبناء مصر المخلصين وقياداتهم في محافظة الفيوم وهم سفراء عمال مصر الذي نفخر بالتعاون معهم وبتاريخهم الوطني المشرف لأنهم بحق شخصيات وطنية محترمة لهم مكانتهم ووضعهم وسط أبناء قرى محافظة الفيوم لذا هؤلاء الرموز والقيادات هم أولى السفراء للجنة التطوعية التى تبدأ عملها في مركز إطسا بمحافظة الفيوم.
من جانبهم أكد ضيوف المجمع أنهم في خدمة مصر وابناءها ويتشرفون بالتعاون مع منظومة محترمة لها مكانتها ورؤيتها في القطاع الصناعي المصري بقيادة ابن محافظة الفيوم المهندس هيثم حسين الذي يقود فريق من أبناء مصر ويحقق نجاحات نشهد بها جميعا في توفير فرص عمل للشباب ومساعدتهم في تحسين حياتهم من خلال مشروعات وطنية عملاقة في كل مكان على أرض المحروسة.
وأكدوا أنهم في خدمة الدولة المصرية وخدمة الوطن والمواطنين وعمال مصر وتم الاتفاق مع المهندس هيثم علي خطة العمل المطلوب تنفيذها خلال الفترة المقبلة.
من جانبه أكد المهندس هيثم حسين أنه تم إطلاع اللجنة على أهمية المشروع القائم بين المؤسستين، وذلك لإيجاد تنمية اقتصادية حقيقية في محافظة الفيوم، ويهدف المشروع أن يكون سبب في توفير فرص عمل حقيقية لشباب المحافظة، وتحديدًا مركز إطسا، وعلى أمل أن يتم تفعيله في جميع المحافظات وتحديدًا محافظات الصعيد. ومن جانبه اكد المهندس محمود المغربي بصفته مديرا لهذا البرنامج ووممثلا عن مجلس ادارة مجمع عمال مصر علي اهمية العمل لتحسين فرص العمل والتشغيل ومساعدة الشباب في القري والارياف ومجابهة الهجرة غير الشرعية ومحاربة البطالة وذلك ضمن خطة محددة وهي ريادة المشروعات الصغيرة داخل القري والارياف وكذلك اتاحة فرص العمل في القطاع الصناعي لابناء القري والارياف.