مجمع عمال مصر يشارك بمؤتمر مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين في نسخته الثامنة

مجمع عمال مصر يشارك بمؤتمر مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين في نسخته الثامنة

شارك مجمع عمال مصر (عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي) في مؤتمر مجالس الإدارات والمديرين التنفيذيين في نسخته الثامنة.
المؤتمر الذي ينظمه الغرفة المصرية لإدارة الموارد البشرية (إيجي شام)، وذلك يوم السبت الموافق السابع من أكتوبر الجاري.
وحضر المهندس هيثم حسين، بصفته رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، وذلك للمرة الرابعة، في حلقات المناقشة لتبادل المعلومات والخبرات بين رؤساء مجالس الإدارات المختلفة.
ويحرص المجمع دائمًا على مشاركة خبراته المتراكمة منذ 15 عامًا في المجال الصناعي والاستثماري، وطرح رؤيته المستدامة في العام الجديد 2024 في القطاعات المختلفة.
وأكد المهندس هيثم حسين على إنفتاح المجمع على تبادل كافة الخبرات مع مجالس الإدارات المختلفة، والاستفادة من الرؤى المختلفة المطروحة.
وعرض “حسين” رؤية المجمع في القطاع التكنولوجي متمثلاً في مشروع “ميركاتو الصناعة”، والقطاع الزراعي بمشروع مدينة “اشجار مصر” الزراعية المستدامة، فضلاً عن القطاع التعليمي مثل تدريب طلاب الجامعات التكنولوجية المختلفة وتأهيلهم لسوق العمل واكتساب الخبرة العملية من خلال التدريب العملي بمشاريع مجمع عمال مصر الصناعية المختلفة، بغاية إنشاء طلاب على دراية بالسوق الصناعي ومتطلباته، ويأتي ذلك من هدف المجمع بربط التعليم بسوق العمل.
ثم بعد ذلك يأتي القطاع الصناعي وهو أساس عمل مجمع عمال مصر، نظرًا لخبرته الكبيرة في مجال تشغيل وإدارة خطوط الإنتاج لما يمتد لـ15 عامًا كان خلالها الملاذ الآمن لكل الشباب، حيث قدم لهم المئات من فرص العمل، ساعد على نمو الاقتصاد المصري بطرق مباشرة كتشغيل وإدارة المنشأت الصناعية، وبطرق غير مباشرة كتذليل كل العقبات أمام المستثمرين للمساعدة علي خلق بيئة عمل مناسبة لهم.
ويحرص المجمع دائمًا على التعلم ومواكبة العلوم الإدارية والتكنولوجية الحديثة والمتغيرات الصناعية بما يتناسب مع طبيعة العمل.