مجمع عمال مصر يشارك بإنتصارات أكتوبر ودعم القيادة السياسية

مجمع عمال مصر يشارك بإنتصارات أكتوبر ودعم القيادة السياسية

شارك فريق عمل مجمع عمال مصر (الخدمي – الصناعي – التعليمي) عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة بمناسبة الذكرى الخمسين، وتوجيه الدعم للقادة السياسية بمصر ومؤسساتها الحكومية.
وجاءت تلك المشاركة في ضوء الاحتفالات الكثيفة على مستوى جمهورية مصر العربية، لتوجيه الدعم ومبايعة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بعد التنمية والإنجازات التي طالت مصر في عهده.
وحرص فريق العمل على إظهار كافة الدعم للرئيس السيسي وتأييده وترديد عبارات المبايعة، فضلاً عن الإحتفاء بالذكرى الخمسين لحرب أكتوبر المجيدة، التي لا زالت فخرًا لك مصري بما يصاحبها من سعادة وأهمية الحدث.
ووجه المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، وسواعد الخليج بالسعودية والعضو المنتدب لشركة أشجار مصر” دعمه الكامل للقادة السياسية بجمهورية مصر العربية، وتأييده الكامل لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتطوبر والتعمير.
وأكد “حسين” على أن المجمع تتوافق رؤيته مع رؤية الدولة من إهتمام بقطاع الصناعة والتدريب المهني، وهو ما حدث بالفعل وأسفر عن طفرة كبيرة في مجال الصناعة المصرية على مدار الأعوام التسعة الماضية بدعم مشروعات كبيرة، حيث تبلورت في نمو الصناعة وزيادة معدلات التصدير رغم الظروف التي يمر بها الاقتصاد العالمي.
وساهمت تلك الطفرة في تعزيز دور الصناعة في نمو الاقتصاد المصرى وزيادة فرص العمل، حيث أولت الحكومة المصرية بدعم وتوجيهات من القيادة السياسية اهتماما غير مسبوق بتطوير القطاعات الصناعية وزيادة معدلات التصدير.
الجدير بالذكر أن مجمع عمال مصر هو منشأة خدمية، صناعية وتعليمية، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، من خلال توفير تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة.
أُنشِيءَ المُجمع في عام 2010، جمع بين جنباته خدمات المستثمرين والإستثمار الصناعي بوجه خاص من خلال 10 قطاعات بواقع 60 قسم، يعملون على تدريب وتأهيل ومحاكاة الكوادر البشرية طبقًا لإحتياجات سوق العمل وأساليب الإدارة الحديثة.