مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع برنامج “صناع مصر” كشريك استراتيجي وراعي رسمي

مجمع عمال مصر يوقع بروتوكول تعاون مع برنامج “صناع مصر” كشريك استراتيجي وراعي رسمي

وقع المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر (الخدمي – الصناعي – التعليمي – الزراعي)، بروتوكول تعاون مع الإعلامية جينا فتحي، مقدمة برنامج “صناع مصر” للشراكة الاستراتيجية والرعاية الرسمية للبرنامج.
واستقبل المهندس هيثم حسين الإعلامية جينا فتحي، في مقر المجمع بمدينة السادس من أكتوبر، وتأتي تلك الزيارة في إطار حرص المجمع على تعزيز التعاون مع المؤسسات الإعلامية المصرية والعربية وتحقيق التكامل معها، وتوثيق روابط التعاون والتنسيق فيما بينهما بما يصب في مصلحة الاقتصاد المصري والصالح العام.
وسبق لمقدمة البرامج أن أعلنت عن تقديم برنامج “صناع مصر” واالذي يذاع عبر قناة “هي”، البرنامج الذي يركز على توجيهات الدولة في دعم القطاعات ذات الأولوية للاقتصاد المصري ومنها القطاع الصناعي لتعزيز دوره المحوري في تحقيق النمو الاقتصادي المستهدف، وتعميق الصناعة المحلية.
يقوم البرنامج على فكر جديد ومستدام طبقًا لرؤية الدولة في دعم الصناعة المصرية وتطويرها، والحديث بفكر الصناع والمستثمرين في مصر والتعبير عن مطالبهم والتحديات التي تواجههم.
ويعتبر مجمع عمال مصر، الرائد في مجال الصناعة والاستثمار الصناعي لخبرة تمتد لـ14 عامًا، نجح خلالها في خلق خدمة صناعية لها قيمة مضافة حقيقية للصناعة، وتقديم حلول مرنة ومستدامة لكثير من المصنعين، ومساهمته الفعالة في تطوير وإستقرار الصناعة المصرية، حيث كان شريك نجاح حقيقي لعمالقة الصناعة والمطورين الصناعيين في مصر .
ويشارك المجمع كراعي وشريك استراتيجي، حيث يهدف إلى عرض الوحدات الصناعية المتاحة والمناسبة لكل مطور صناعي ومستثمر ورائد أعمال مهتم بالاستثمار الصناعي في مصر.
وتتميز حركة المجمع بكونها دائمة، متسارعة و مستمرة باستمرار، في حرصه على التعلم ومشاركة وتبادل الخبرات المتراكمة على مدار سنوات عدة، لإفادة المجتمع الصناعي المصري والعربي، والمساهمة في نمو الاقتصاد المصري.
وتمتد خبرة عُمال مصر في مجال تشغيل وإدارة خطوط الإنتاج لأكثر من أربعة عشر عامًا، كان خلالها المجمع الحصن الآمن والملاذ الأول لكل الشباب، قدم لهم المئات من فرص العمل، وساعد على نمو الاقتصاد المصري بطرق مباشرة كتشغيل وإدارة المنشأت الصناعية، وبطرق غير مباشرة كتذليل كل العقبات أمام المستثمرين للمساعدة علي خلق بيئة عمل مناسبة لهم.