“عمال مصر” يشارك بملتقى الإسماعيلية للتوظيف تحت رعاية جهاز تشغيل الشباب

“عمال مصر” يشارك بملتقى الإسماعيلية للتوظيف تحت رعاية جهاز تشغيل الشباب

شارك مجمع عمال مصر بالتعاون مع جهاز تشغيل الشباب في ملتقى محافظة الإسماعيلية للتوظيف، حيث يحرص المجمع -كالمعتاد- على الوقوف بجانب شباب مصر، وذلك بتوفير فرص عمل في كافة مشاريعه المختلفة.
فقد حضر الملتقى فريق عمل فرع شرق القاهرة عبد أ.المنعم سامي”نائب مدير الفرع” وأ. أشرف سعيد “مدير قطاع التشغيل، وقام الملتقى يومًا واحدًا فقط، حيث تواجد به أكثر من شركة
وقد دعا المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة عمال مصر وسواعد الخليج” فريق تسويق فرص العمل بالمجمع على توفير طرق إستيعاب الطاقات للأعداد المهولة التي يستقبلها الملتقى، بغرض التيسير وتقديم فرص العمل على شباب المحافظة والجمهورية للقضاء على البطالة.
وأكد المهندس هيثم، على أن هدف المجمع توفير كافة سبل الدعم لاستيعاب الطاقات الأعداد الكبيرة التي تتوافد على الملتقى، بالإضافة لشرح فرص الاستثمار المقدمة لأصحاب المصانع والمشاريع كذلك رواد الأعمال الجدد، بهدف خلق فرص استثمار للأقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة.
يُذكر أن لمجمع عمال مصر خبرة تمتد لأكثر من ثلاثة عشر عامًا، كان خلالها حصن آمن وملاذ أول للشباب، إذ يقدم العديد من فرص العمل التي ساعدت على نمو مصر الإقتصادي بطرق مباشرة كتشغيل وإدارة المنشأت الصناعية، وطرق غير مباشرة كتذليل العقبات أمام المستثمرين للمساعدة في خلق بيئة عمل تتناسب معهم.