مجمع عمال مصر يوقع شراكة عمل مع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم على مشروع تحسين فرص التشغيل لدى الغير للشباب لمحاربة الهجرة غير الشرعية

مجمع عمال مصر يوقع شراكة عمل مع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم على مشروع تحسين فرص التشغيل لدى الغير للشباب لمحاربة الهجرة غير الشرعية

وقع اليوم مجمع عمال مصر شراكة عمل مع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم على مشروع تحسين فرص التشغيل لدى الغير للشباب لمحاربة الهجرة غير الشرعية وتوفير كافة مجالات التدريب والتأهيل وتوفير فرص العمل المناسبة لهم.

والتقى صباح اليوم المهندس هيثم حسين رئيس مجمع عمال مصر الدكتور أشرف درويش مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم وتم التباحث حول آلية العمل والبدء في المشروعات المتفق عليها في مركز إطسا ضمن مشروعات حياة كريمة.

وأكد المهندس هيثم حسين أن خطط عمل المجمع خلال الفترة المقبلة تتمثل في تقديم جميع خبرات المجمع الصناعية في توفير بيئة عمل مناسبة تتماشى مع توجهات الدولة المصرية والرئيس عبد الفتاح السيسي في فتح أسواق عمل للشباب حسب طبيعة كل محافظة وهو ما يقدمه المجمع من خبرات في إدارة وتشغيل المشروعات الصناعية تمتد ل ١٣ عام في سوق العمل الصناعي وتدريب وتأهيل الكوادر البشرية في كل المجالات.

وأعتبر حسين توقيع شراكة العمل مع الجهاز خطوة مهمة نحو رسم المستقبل لمحافظة الفيوم التى اهملت في السابق والآن يتم فتح مناطق صناعية جديدة مع توفير كافة السبل لتشجيع الاستثمار الصناعي وجذب استثمارات اجنبية تفتح اسواق جديدة للشباب وتقضي على البطالة وهو ما يحتاجه سوف العمل المصري الذي يحتاج إلى تسهيلات وقرارات جريئة من متخذي القرار.

من ناحية أخرى أكد الدكتور أشرف درويش مدير فرع جهاز تنمية المشروعات بالفيوم أن الشراكة مع مجمع عمال مصر تأتي ضمن خطط التنمية المجتمعية المستدامة والتى تشمل التنمية الاقتصادية وفرص العمل والتدريب والتأهيل والاستفادة من القيمة النسبية لدى محافظة الفيوم كذلك الاستفادة من القدرات الشبابية بمركز أطسا طبقا للدراسات والخطط المطروحة من قبل مجمع عمال مصر لما له من خيرات كبيرة في سوق العمل الصناعي.

كما أشار خالد رمضان مدير وحدة التنمية المجتمعية والبشرية والتمويل بالجهاز أن التعاون مع مجمع عمال مصر سينصب لصالح ابناء محافظة الفيوم بداية من مركز إطسا ويشمل التعاون المستقبلي باقي المراكز في إطار التنمية الاقتصادية.

حضر الاجتماع ضمن وفد مجمع عمال مصر عبد الرحمن محروس مدير قطاع خدمات الاستثمار وأيمن عدلي المستشار الاعلامي بالمجمع.