بحضور المهندس هيثم حسين.. عُمال مصر تنظم احتفالية تسليم شهادات إتمام تدريب طلاب الفوج الرابع

بحضور المهندس هيثم حسين.. عُمال مصر تنظم احتفالية تسليم شهادات إتمام تدريب طلاب الفوج الرابع

سلم مُجمع عُمال مصر طلاب الفوج الرابع من جامعة بني سويف التكنولوجية قسم أطراف صناعية، وجامعة الدلتا التكنولوجية كلية الحاسبات والمعلومات، وجامعة طنا كلية حاسبات ومعلومات قسم ميكاترونكس، شهادات إتمام التدريب داخل أروقة المجمع.
وقد سبق للمُجمع توقيع بروتوكولات تعاونية مع الجامعة المذكورة، وذلك في إطار التعاون والتنسيق مع المؤسسات العلمية لثقل خبرات الطلاب وتنمية مهاراتهم وإمدادهم بالعديد من الخبرات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل المحلي والاقليمي والدولي بعد التخرج.
وقام المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مُجمع عمال مصر وسواعد الخليج، وبحضور أستاذ دكتور تامر أبو هميلة رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أمسيو الصناعية، بتسليم الطلاب شهادات إتمام التدريب، بعد خضوعهم لتدريب عملي ونظري كثيف في مشروعات عمال مصر الصناعية بمدينة أكتوبر، وتم تدريبهم على أحدث التكنولوجيات المستخدمة في عملية الصناعة وكيفية التحكم في خطوط الانتاج، ومواجهة المخاطر المحتملة.
وأوضح “حسين” أن الهدف من التدريب العملي هو تنمية المهارات العملية لدى الطالب وتأهيله لسوق العمل، وذلك في إطار حرص المُجمع على مساعدة المُجتمع الصناعي المصري في تجهيز كوادر بشرية للاستفادة منهم مستقبلاً.
ومن جانبها، أكدت الدكتور هدى بسيوني “مدير إدارة التعليم والبحث العلمي” بالمُجمع، أن التعاون مع المؤسسات العلمية يجني ثماره من خلال تأهيل الطلاب، والتعاون المشترك ونقل الخبرات بين المجمع والمؤسسات العلمية المختلفة.
ويُعد مُجمع عُمال مصر هو الوِجهة الأولى للطالب المصري للاستفادة من الكوادر البشرية والخبرات التي تمتد لأكثر من 13 عامًا في القطاع الصناعي والخدمي والتعليمي.