نيابة عن المهندس هيثم حسين.. دكتورة هدى بسيوني تتسلم درع أكاديمية الدلتا للعلوم بالمنصورة

نيابة عن المهندس هيثم حسين.. دكتورة هدى بسيوني تتسلم درع أكاديمية الدلتا للعلوم بالمنصورة

تسلمت الدكتورة هدى بسيوني “مدير إدارة التعليم والبحث العلمي بمُجمع عمال مصر” درع أكاديمية الدلتا للعلوم بالمنصورة نيابةً عن المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر وسواعد الخليج والعضو المنتدب لشركة أشجار مصر”.
وجاءت مراسم استلام الدرع ضمن حفل تخرج طلاب الأكاديمية الذي أقيم بتاريخ 6 من سبتمبر الجاري، نظرًا لجهود المُجمع في القطاع التعليمي وحرصه على مشاركة كافة الخبرات والخدمات للمؤسسات الصناعية والتعليمية المصرية، وثقل خبرات الطلاب وتنمية مهاراتهم وإمدادهم بالعديد من الخبرات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل المحلي والاقليمي والدولي بعد التخرج.
وحرص المهندس هيثم حسين على توجيه الدعوة للعديد من طلاب الأكاديمية للعمل داخل المجمع وتأهيلهم لسوق العمل في التخصصات المختلفة.
وقد سبق ووقع المُجمع والأكاديمية بروتوكول تعاون لبحث سبل التعاون في المجالين الصناعي والتعليمي بين المؤسستين، بهدف إنشاء كوادر بشرية على دراية بمتطلبات السوق الصناعي.
وأكدت الدكتورة هدى بسيوني أن تفعيل البروتوكول يأتي من مشاركة الخبرات بين المؤسستين وتدريب الطلاب على أحدث التكنولوجيات المستخدمة في عملية الصناعة وكيفية التحكم في خطوط الانتاج، ومواجهة المخاطر المحتملة، وأيضًا من خلال تكريم المتفوقين منهم.
وأضافت أن المُجمع يهدف إلى ربط التعليم بسوق العمل من خلال دورات تدريبية مكثفة ضمن مشروعات عمال مصر الصناعية المختلفة، لتنمية المهارات العملية لدى الطالب وتأهيله لسوق العمل.
الجدير بالذكر أن مجمع عُمال مصر هو منشأة خدمية صناعية تعليمية زراعية، تعمل في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الصناعية، من خلال توفير تدريب وتأهيل الكوادر البشرية للعمل بالأنشطة الإنتاجية المختلفة.
ويُعد مُجمع عُمال مصر الوجهة الأولي للمستثمر “الأجنبي والمصري”، لما يمتاز به من شمول الخدمة المقدمة للمستثمر والمُصنع، لخبرة تمتد لأكثر من 13 عام في المجال الصناعي والتعليمي والخدمي.