مجمع عمال مصر يستقبل أسرة برنامج من قلب الصعيد لبحث توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لخدمة شباب الصعيد

مجمع عمال مصر يستقبل أسرة برنامج من قلب الصعيد لبحث توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لخدمة شباب الصعيد

إستقبل المهندس هيثم حسين “رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر وسواعد الخليج” الإعلامية “أنوار” مقدمة برنامج من قلب الصعيد ، بقناة النهار، ومديرة العلاقات العامة “دعاء سلمان”، لبحث فرص التعاون المشترك وتوفير فرص عمل للشباب خلال الفترة القادمة.
ووجه المهندس هيثم حسين ، إدارات مجمع عمال مصر المختلفة ، بضرورة الوقوف بجانب شباب الصعيد ، ودعمهم من خلال إستقطابهم في الوظائف الموجودة بمجمع عمال مصر في مشاريعه المنتشرة علي مستوي الجمهورية، كذلك توفير “الراتب والسكن والمواصلات والتأمينات واليونيفورم” وكل الإحتياجات اللازمة لتوفير بيئة عمل مناسبة لهم تساعدهم علي الإنتاج.
وأكدت الإعلامية “أنوار” سعادتها بالتعاون المشترك بين قناة النهار وبرنامج “من قلب الصعيد” ومجمع عمال مصر، مشيدة بالطفرة الإنشائية والإدارية الموجوده بالمجمع ومجموعة مصانع omc ، مشيرة إلي تطلعها لتوقيع بروتوكول تعاون مشترك لتوفير فرص عمل لشباب صعيد مصر.
من جانبها، أشادة مديرة العلاقات العامة “دعاء سلمان” بالفكر الجديد، والتطور الكائن بمجمع عمال مصر، وأبدت سعادتها بعد مشاهدتها أماكن تجميع مساعدات قطاع غزة الموجودة بالمجمع، خاصة أنها من أصول “فلسطينية”، مشيرة إلي أن دور المجمع الخدمي جزء لم تراه في كثر من المؤسسات الصناعية التي تعاونت معهم من قبل.